السبت , 21 سبتمبر 2024
الرئيسية » سياسة » رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: مستعدون للتواصل مع الحملات النظيرة

رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: مستعدون للتواصل مع الحملات النظيرة

الباسلة

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي استعداد الحملة الكامل للتواصل مع الحملات النظيرة للوصول إلى مشهد مشرف يليق بمصر والمصريين لأن الوقت الحالي هو وقت العمل واستكمال الحلم وبناء المستقبل الأفضل.

ووجه المستشار خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت للإعلان عن تدشين الحملة التحية لكل راغبي الترشح والنظر بعين الاحترام الواجب، ودعوتهم إلى خوض غمار المنافسة الانتخابية بشرف وتنافس بما يعكس الأصالة والحضارة المصرية المترسخة.

وأضاف فوزي أن الحوار الوطني – الذي أطلق على مدار عام ونصف على محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية – دارت فيه مناقشات جادة ومعمقة عكست كل ألوان الطيف المصري وما صدر عنه من توصيات مبشرة في المرحلة الأولى كانت محل توافق واضح الأثر في تنشيط الحياة السياسية وكانت لبنة لتحرك الأحزاب وتنشطها “وها نحن نرى نتيجة لذلك عدد من رؤساء الأحزاب الذين بادروا بالإعلان رغبتهم بالترشح لهذا المنصب الرفيع”.

ونوه بأن المرشح الرئاسي وجه بأن تكون حملته غير نمطية تقوم – في المقام الأول – على المشاركة الجماعية لكل أطياف المجتمع المصري بما يعيد ويقوي لحمة 30 يونيو وسيعتمد ذلك على جميع القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة وأن أي شخص محب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يستطيع أن يعتبر نفسه جزء من هذا الحملة.

وأضاف إن الانتخاب حق وأن مشاركة المواطنين في الحياة العامة واجب وطني والمرشح الرئاسي يدعو جميع المواطنين المصريين للاشتراك الإيجابي لاختيار الأصلح والأكفأ في الانتخابات الرئاسية “التي نأمل أن تكون انتخابات تعددية تنافسية نظيفة تولد حياة سياسية مفعمة بالحياة والتجدد وتطابق المعايير الدولية في الأمم المتحضرة”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

قراصنة يخترقون موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية ويحصلون على معلومات “حساسة”

  لم تقتصر المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي، على ساحة المعركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© Copyright %year%, All Rights Reserved