السبت , 21 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار بور سعيد » طعناً بالسكين.. شاب يُنهي حياة شقيقته في بورسعيد

طعناً بالسكين.. شاب يُنهي حياة شقيقته في بورسعيد

الباسلة

شهدت منطقة الضواحي بمحافظة بورسعيد، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على ذبح شقيقته في الشارع أمام المارة، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

وفي التفاصيل، توجّه المتهم يدعى “ج. ج. أ” عمره ٣٥ سنة، والذي يقطن في إحدى مساكن حي الضواحي ببورسعيد، إلى شقيقته المجني عليها “إ. ج” وهي مطلقة ؛ بسبب خلافات زوجية وعمرها ٣٠ سنة لديها طفلة ٨ سنوات وتسكن بشقة مؤجرة بمساكن الأمل الشعبية بحي الضواحي للحصول على أموال منها لاعتياده تناول المخدرات.

ورفضت الضحية الاستجابة لطلبه فهددها بالقتل إذا لم تستجب وسط حالة من التوتر انتابت المتهم حتى أن الضحية بدأت في الصراخ وهربت من الشقة بالدور الثاني، لكنه لاحقها وطعنها بسلاح أبيض بسلم العمارة عدة طعنات وخاصة بمنطقة الرقبة ثم أجهز على رقبتها على رصيف الشارع.بدوره قال أحد جيران المجني عليها وشاهد عيان للواقعة، إن الضحية تعيش حياة بسيطة جدا -حسب وصفه – وكانت تعمل بأحد المصانع لإنتاج الملابس الجاهزه بمنطقة الاستثمار.

وتابع أن المتهم كان دائم التردد عليها للحصول على الأموال لشرب المخدرات، ويوم الحادث قبل صلاة الجمعة حدثت مشاجرة ومشادة كلامية حادة بينهم وسمعوا صوت استغاثة من الضحية “الحقوني حرام عليك ماتقتلنيش”، فأسرع شاب من سكان العمارة بالإمساك به عندما حاول الهروب بعد ارتكاب جريمته.

وفي سياق متصل، تلقى مدير الأمن بمحافظة بورسعيد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بقيام شاب بقتل فتاة بمنطقة مساكن الأمل الجديد بسلاح أبيض وقيامه بطعنها عدة طعنات بالجسم وقطع بمنطقة الرقبة.

وأمرت النيابة، بإعداد تقرير الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، وكانت النيابة قد قامت بمعاينة موقع الجريمة وتصوير مسرح الواقعة.

فيما باشرت نيابة الضواحي بمحكمة بورسعيد الابتدائية، تحقيقاتها في القضية رقم ٣٦٠٢ إداري الضواحي، الخاصة بقيام شاب مدمن تعاطي مخدرات بقتل شقيقته ذبحا بسكين؛ بسبب رفضها إعطائه أمولًا لتناول المخدرات.

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

مرشح مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم يفوز بأول أوائل العالم في قطر

فاز مرشح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القران الكريم والابتهال الدينى احمد عبد الجليل بالمركز الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© Copyright %year%, All Rights Reserved